-->
مدونة H3tic مدونة   H3tic
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاجونها .

بسم   الله   الرحمن   الرحيم 

سوف  نعرض  بين  أيديكم  مجموعة  من  أحسن  التطبيقات  المجانية  للنظام  الأندرويد  في مخلتف مجالات الإستعمال  . فما  يتبقى  لكم  إختيار مايهمكم .

تغيير  الواجهة  الأندرويد :

 في  حالة  لم  تعجك  الواجهة  الرسمية  الخاصة  بالنظام  الأندرويد على  هاتفك  يمكنك  تغييرها  و جعلها  أكثر جمالية  و سهلة  الإستعمال  عن  طريق  تتبيث احد  التطبيقين  التاليين :

مشاهدة  أشرطة  الفيديو :

من  بين  النقط  التي  يجب  التركيز عليها   في  هذا  النوع  من  التطبيقات  هو القدرة  على  تشغيل غالبية إن لم نقل مجمل صيغ أشرطة  الفيديو.  و من  هنا  لم  نجد  افظل  من  هذين  التطبيقين :





للمحبي الصور :

لإلتقاط  الصور، التعديل عليها ،تنضيمها ،مشاهدتها بجودة عالية  و إرسالها أو مشاركتها على  مختلف  وسائل  التواصل الإجتماعي . كل هذا يتطلب  تطبيقات بكفاءة  عالية  جعلتنا  نحتار  بين  العديد  منها :



لتنظيم  وقتك  :

إن كنت  تحتاج  إلى  من  يذكرك  بمواعيدك ، إلتزاماتك  أو أعمال تريد القيام  بها  في وقت معين ، فلن تجد   اروع  من  هذين  التطبيقين  التاليين :

 










لإدارة  الملفات  :

 لتمكن  من  الولوج  للخيارات  أكثر .من  النسخ  و لصق ، و قطع ،  و استخراج ... يجب  تتبيث  احد  التطبيقين  التاليين :

      
[post_ad] لازال  هنا  لك العديد من  التطبيقات  الأخرى التي أريد مشاركتكم إياها  ، ولاكنني إرتأيت أن أطرحها في  مقالة  جديدة كتتمة لهذه التي بين أيينا . 


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

تختص المدونة بالتقنية و تضم عدد كبير من الشروحات بالصور و الفيديو ، و البرامج الأندرويد ، و المقالات التقنية و أهم النقاشات بين رواد التقنية

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة H3tic

2016