-->
مدونة H3tic مدونة   H3tic
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أفضل ‫‏تطبيقات‬ ‫‏الأندرويد‬ التي تحتاجونها [ العدد 2 ] .

بسم   الله   الرحمن   الرحيم

سوف نعرض بين أيديكم مجموعة من أحسن التطبيقات المجانية للنظام الأندرويد في مخلتف مجالات الإستعمال . فما يتبقى لكم إختيار مايهمكم .


[post_ad]
  • تعلم  اللغة  الإنجليزية :

كلنا نعلم  قيمة   اللغة  الإنجليزية  في  كل  مكان  و في كل  وقت . فقد أصبح  من  الضروري  معرفة  كيفية  التحدث أو حثى  فهم  بعد  معالم  لغة  شكسبير اليوم  . و لهذا  جئتك  بتطبيقات  ستساعدك  في  التمرن على  النطق  السليم  و  مراجعة  اللغة  الإنجليزية  بطريقة  سهلة  وأكثر متعة :
DuolingoBabbel Busuu
  • تمرين  و  تنشيط   ذاكرتك :
لا  يمكن  إنكار أنه  من  الضروري  ممارسة  الرياضة  بانتظام  للحصول  على   ذاكرة   قوية  و سليمة .  ولهذا   فلا غنى  لنا  عن  تطبيقات  و الألعاب  أعدت  خصيصا  لهذا  الغرض  ،  فل  نستمتع  إذا  :


NeuroNationBrain Games 94 secondes


  • تدوين  الملاحظات :
إن  كنت  من  الذي  يحتاجون  بإستمرار   لتدوين  ملاحظات  أو معلومات  في  مختلف  المجالات  و الحفاظ  عليها   حتى   يتسنى  لك  إستعمالها  في  الوقت  المناسب  . فلا غنى  لك  عن  هذه  التطبيقات  التي  ستوفر عليك  الكثير من  الجهد  و الوقت  :


Evernote Google Keep

يمكنكم  إكتشاف تطبيقات   العدد  الأول  من هذه السلسلة  ،  كما  أنه   لازال   هنا   لك  العديد  من  التطبيقات  الأخرى التي أريد  مشاركتكم  إياها  . 


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

تختص المدونة بالتقنية و تضم عدد كبير من الشروحات بالصور و الفيديو ، و البرامج الأندرويد ، و المقالات التقنية و أهم النقاشات بين رواد التقنية

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة H3tic

2016