-->
مدونة H3tic مدونة   H3tic
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أفضل 10 أدوات الهاكر التي تشتغل على الويندوز.



كثير من مبتدئين يريدون تعلم كيفية استخدام أدوات الهاكر أو تجربتها إما بغرض تعليمي صرف أو لنوايا أخرى ، ولكنهم  ليسوا على دراية كافية بنظام لينكس و تعقيداته وبالتالي ليسو مأهلين للتعامل مع أنظمة كالكالي لينكس ، الباك تراك و غيرها . ولهذا إرتأينا في هذه التدوينة أن نقدم بين  يديكم أفضل 10 أدوات الهاكر التي تشتغل على الويندوز. ستمكنكم من الخوض في هذا المجال الشاسع . فإليكم القائمة :

أفضل 10 أدوات الهاكر التي تشتغل على الويندوز.

  1. NMAP : هو أداة مجانية لاكتشاف أو بالأحرى التعرف على الشبكة و التدقيق الأمني. ويمكن استخدامه اكتشاف جهاز ما، فتح المنافذ، تشغيل الخدمات و التحري عن نظام التشغيل ، الخ . للتحميل من هنا .
  2. Wireshark : هو بروتوكول للشبكات المعلوماتية مفتوح المصدر يقوم إلتقاط و تحليل حزمات المعلوماتية المتنقلة في الشبكة . بهذا يمكننا مراقبة حركة مرور المعلومات في شبكة ما بالكامل .  للتحميل من هنا .
  3. PuTTY :  هو عبارة عن بروتوكول تلنت مفتوح المصدر ، يستخدم للإتصال بالأجهزة المعلوماتية عن بعد . للتحميل من هنا .
  4. SQLmap : هو أداة مجانية ومفتوحة المصدر تستخدم أساسا لإكتشاف وإستغلال التغرات عن طريق هجوم حقن SQL في التطبيق ، و خصيصا للاختراق قاعدة البيانات .   للتحميل من هنا .
  5. Metasploit Framework : هو إطار القرصنة و إختبار الإختراق الشهير و المهم جدا في هذا المجال . تم تطويره من قبل   Rapid7 و استخدامه من قبل كل ممتهني الأمن المعلماتي والقراصنة الأخلاقيين . يتم استخدامه لتنفيذ التعليمات البرمجية لإختراق و استغلال التغرات في الأجهزة المصابة.  للتحميل من هنا .
  6. Burp Suite :  هو منصة متكاملة لأداء اختبار أمن تطبيقات الويب. لديها أدوات متعددة و متكاملة . اثنين من الأدوات الرئيسية في النسخة المجانية هي العنكبوت ودخيل. يستخدم العنكبوت إختبار صفحات التطبيق، ويستخدم الدخيل لتنفيذ الهجمات الآلية على تطبيق ويب .أما النسخة المدفعة فتوفر أدات متطورة لإكتشاف نقاط الضعف .  للتحميل من هنا .
  7. OWASP Zed Attack Proxy : هي أداة اختبار الاختراق لتطبيقات الويب كالبرنامج الذي سبقها. لكن يتميز عليه بتعامل الجيد مع التطبيقات المبنية بلغة البرمجة اياكس . و يمكن إستغلاله أيضا لإلتقاط و تحليل حزمات المعلوماتية المتنقلة في الشبكة كبرنامج  Wireshark  سالف الذكر .   للتحميل من هنا .
  8. Nessus :  هي أداة لإكتشاف مكامل الضعف في جهاز ما و إستصضار تقرير مفصل عنه . يوجد منها نسخة مجانية و أخرى مدفوعة . نسخة مجانية للاستخدام الشخصي. ويكفيه عنوان الجهاز الهدف لبدئ عملية المسح .   للتحميل من هنا .
  9. Nikto : هو برنامج مفتوح يعمل كماسح الضوئي لخوادم الويب . يكشف تثبيتات القديمة من البرامج و الإعدادات ، و يحتمل الملفات الخطرة من ، وما إلى ذلك . و لديه ميزة تكوين تقارير كذلك .   للتحميل من هنا .
  10. John the Ripper : و أخيرا نجد عملاق تكسير كلمات السر . أداة جد مهمة في مجال الكراكاج حيث تستخدم هجوم القوة الغاشمة     ( brute force )  لإجاد أعتى كلمات السر إستنادا على القاموس .  للتحميل من هنا .
نتمنى أن تلبي قائمتنا متطلباتكم ، و أن توفر لكم هذه القائمة من 10 أدوات الهاكر التي تشتغل على الويندوز بيئة متالية لتعلم و  إكتشاف أغوار الأمن المعلوماتي .


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

تختص المدونة بالتقنية و تضم عدد كبير من الشروحات بالصور و الفيديو ، و البرامج الأندرويد ، و المقالات التقنية و أهم النقاشات بين رواد التقنية

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة H3tic

2016